الجمعة، 8 مارس 2013

الأمير نواف : أقسم بالله لا أشجع أي ناد ولم أحارب الهلال..وشهادة فهد بن خالد في قضية حسين ستصل السبت


436x328_87084_139657
كشف الأمير نواف بن فيصل رئيس رعاية الشباب عن عدم صحة ماتم تداوله في الإعلام مؤخرا بشأن وصول شهادة الأمير فهد بن خالد للاتحاد السعودي في قضية حسين عبد الغني مع لجنة المنشطات مبينا بأن شهادة رئيس الأهلي ستصل السبت القادم حيث قال “رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد لم يرسل حتى الآن شهادته إلى لجنة المنشطات في قضية اللاعب حسين عبد الغني ومن المتوقع أن يرسلها السبت المقبل” .
كما نفى الأمير نواف في رده على سؤال أحد متابعيه محاربته للهلال قائلا: “رجائي تجنبوا هذا الطرح المتعصب، كيف أكون ضد من أخدمهم وهم الشباب والرياضيون والأندية السعودية “.
و شدد سموه عبر تغريداته في تويتر على أنه لم يشجع أي فريق طول عمره، حيث إن والده رباه على تشجيع المنتخب فقط، مشيرا إلى أنه ليس له مصلحة سوى خدمة الرياضة والرياضيين حيث قال “رغم أني لا أحب كثرة القسم ولا أحبذه ولكن لأقفل الموضوع فإني والله العظيم لا أشجع أي نادٍ ولا يهمني إلا مصلحتهم وخدمتهم”.
وأختتم سموه التغريدات بما طرحه الأمير عبدالرحمن بن مساعد من آراء أخيرة فيما يتعلق ببرمجة آخر أربع جولات في دوري زين السعودي، موضحا بأن ذلك حق من حقوقه، طالما أنه لم يتهم أحد وقال: “أخي الأمير عبد الرحمن لم يتهم شخصا وحقه الكامل أن يعبر عن رأيه”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة هاتريك الرياضية » الأخبار المحلية

صحيفة هاتريك الرياضية » الاخبار العالمية